منتدى عجزت انساك


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شقاوه بهداوه
مشرفه قسم الالعاب
شقاوه بهداوه

انثى عدد الرسائل : 60
المزاج : رايقهـ
المزاج : صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Sobhan1
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Empty
مُساهمةموضوع: صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟   صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 3:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم يأحلى أعضاء

اقولكم سالفة الصعيدي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
الثاني:



عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء





فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي



الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي



( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك أم صميده إزيها والعيال --)



راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي




فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
بيقول





Very Happy عصفور فى اليد خير من عشره على الشجره.......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عجزت انساك
الاداره
عجزت انساك

انثى عدد الرسائل : 127
المزاج : صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Moshtaqh
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟   صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 5:12 pm

ههههههههههههههههه
يسلمووو حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mmmm.forumclan.com
مشكلتي أحبه
عضوه نشيطه
مشكلتي أحبه

انثى عدد الرسائل : 72
المزاج : وناسه
المزاج : صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ A7bcom
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟   صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 1:33 am

هههههههههههههههههه
تسلمين عمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شقاوه بهداوه
مشرفه قسم الالعاب
شقاوه بهداوه

انثى عدد الرسائل : 60
المزاج : رايقهـ
المزاج : صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Sobhan1
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟   صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 8:45 am

مشكورين ع المرور النااااايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
banoth_cute
عضوه جديده
banoth_cute

انثى عدد الرسائل : 22
المزاج : cool
المزاج : صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Moshtaqh
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟   صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ I_icon_minitimeالسبت فبراير 28, 2009 8:46 am

مشكورهـ ع الموضوع
:اشكر المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رجــهـــ بــــســــ رزهــ
عضوه جديده


انثى عدد الرسائل : 3
المزاج : مستانسه
المزاج : صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ 356453
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟   صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟ I_icon_minitimeالخميس مارس 19, 2009 3:55 am

queen queen queen queen queen queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي شـــااااركـ بمن سيربح المليون...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عجزت انساك :: ©§¤°^°¤§©¤ المنتديات الترفيهية ¤©§¤°^°¤§© :: منتدى المرح والتسلية و النكت و الفرفشة-
انتقل الى: